شبوة.. الغرفة التجارية تدعو إلى وقف جبايات مليشيا الانتقالي على ناقلات المواد الغذائية

[ نقطة أمنية تابعة للمجلس الانتقالي الانفصالي/ تواصل ]

دعت الغرفة التجارية والصناعية في محافظة شبوة، إلى وقف الجبايات التي تفرضها مليشيا الانتقالي المدعوم إماراتياً على ناقلات المواد الغذائية في النقاط المنتشرة من عدن حتى شبوة (جنوبي اليمن).
 
جاء ذلك في بيان لها ـ أطلع عليه يمن شباب نت ـ ووجهته الغرفة إلى المجلس الرئاسي والمجلس الانتقالي ومحافظي محافظات (عدن ـ أبين ـ شبوة).
 
وأعلنت الغرفة في بيانها تضامنها الكامل والمستمر مع الاضراب الشامل الذي يقوم به سائقي الشاحنات والقاطرات بسبب الجبايات التي تفرض عليهم وبمبالغ خيالية في النقاط المنتشرة من عدن إلى باقي المحافظات.
 
وقالت إن تلك الجبايات "تنعكس سلبا على حياة الشعب بدرجة رئيسية وعلى التجار أيضا"، داعية مجلس القيادة الرئاسي والمجلس الانتقالي الجنوبي والسلطات المحلية في محافظات (عدن ـ أبين ـ شبوة) والقيادات العسكرية والأمنية بالوقوف صفاً واحداً للقضاء على الفساد ومنع الجبايات التي تثقل كاهل المواطن قبل التاجر.
 
ويشكو سائقو الشاحنات من قيام نقاط مليشيا الانتقالي في الخطوط العامة في العاصمة عدن وعدد من المحافظات الخاضعة لسيطرتها بفرض جبايات كبيرة ما يتسبب بارتفاع أسعار المواد الغذائية وانعكاس ذلك على حياة المواطنين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر