العرادة يلتقي رئاسة هيئة التشاور والتصالح ويؤكد على أولوية المعركة الوطنية

[ العرادة يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة ]

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، على ضرورة اضطلاع هيئة التشاور والمصالحة بدورها المحوري، وتركيزها على أولوية المعركة الوطنية، وتعزيز حضور الدولة في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم السبت، برئاسة هيئة التشاور والمصالحة، لبحث مستجدات الأوضاع ودور الهيئة في تعزيز جهود مجلس القيادة الرئاسي، وفقا لوكالة سبأ.

وشدد العرادة، على محورية دور الهيئة وأن تضطلع بمهامها بشكل أكثر فاعلية، بالمساعدة في تجاوز أي تباينات أو خلافات.

ودعا إلى ضرورة العمل على أولوية المعركة الوطنية مع المليشيا، والاستقرار الاقتصادي، والسلام المجتمعي في المحافظات المحررة، وتعزيز حضور الدولة في مختلف المجالات والمحافظات.

واستمع العرادة من رئيس هيئة التشاور والمصالحة محمد الغيثي ونوابه عبدالملك المخلافي، وصخر الوجيه، وجميلة رجاء، وأكرم العامري، الى ما أنجزته الهيئة خلال الفترة الماضية سواء فيما يتعلق بلوائح الهيئة وآليات عملها، أو في سبيل العمل على توحيد وجمع القوى الوطنية بما يحقق استعادة الدولة ومؤسساتها.

من جانبهم عبر رئيس وأعضاء الهيئة، عن سعادتهم بما أبداه عضو مجلس القيادة من مسؤولية وحرص على تفعيل عمل الهيئة ودورها.. معبرين عن تطلعهم للعمل بصور تكاملية لإنجاز استحقاقات المرحلة وتحقيق أهدافها.

ويأتي لقاء العرادة برئاسة هيئة التشاور بعد يومين من التئام مجلس القيادة في الرياض ولقائهم بولي العهد السعودي محمد بن سلمان؛ وذلك بعد نحو شهرين من المقاطعة بسبب الاحداث التي شهدتها محافظة شبوة منتصف اغسطس الماضي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر