هيئة العمليات تقيم حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة الأعياد الوطنية وتخرج عدد من الدفعات العسكرية

أقامت هيئة العمليات التابعة لوزارة الدفاع، اليوم الأحد، بمحافظة مأرب، حفلا فنيا وخطابيا بمناسبة الأعياد الوطنية لثورتي الـ26 سبتمبر المجيدة والـ14 من أكتوبر والـ30 من نوفمبر، وكذلك بمناسبة تخرج دفعات جديدة من دورات تدريبية تخصيصة في مجال المدفعية والمدرعات والهندسة.
 
وخلال الحفل أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، أن ذكرى ثورة ال26 من سبتمبر المجيدة مناسبة عظيمة على كل قلوب أحرار اليمن..
 
وشدد بن عزيز، على ضرورة الاحتفاء بها سواءً في المؤسسة العسكرية واحياءها كثقافة للحرية والعدالة والمساواة كونها ضرورة دينية ووطنية وعلى ذلك بذل الأحرار أرواحهم رخيصة من أجل الحرية والكرامة لكافة أبناء الشعب اليمني العظيم.
 
وتطرق رئيس هيئة الأركان إلى ضرورة مضاعفة الجهود المبذولة في مجال التدريب والتأهيل والاستعداد للمعركة المقدسة والفاصلة ضد المليشيات الإرهابية الحوثية المدعومة من إيران.
 
وتابع: "علينا أن نستعد جميعا للمعركة الحاسمة، والجيش مستعد لأداء واجبه الوطني من أجل كرامة اليمن واليمنيين الذين يعولون على المؤسسة العسكرية في خلاصهم من المليشيات الإرهابية الجاثمة على صدورهم".
 
ودعا جميع أفراد الشعب اليمني للإلتفاف حول مجلس القيادة الرئاسي والمؤسسة العسكرية وكذلك للاحتفالات في كل المناطق بالذكرى ال60 لثورة ال26 سبتمبر المجيدة.
 
من جهته قال رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول أن أعظم حدث مر على تاريخ اليمن واليمنيين هي ثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة وتم من خلاله التخلص من الثالوث الرهيب".
 
وحضر الحفل رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن أحمد اليافعي ورئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقية ونائب رئيس هيئة العمليات اللواء الركن صالح العامري وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة وضباط وقيادات وزارة الدفاع.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر