علماء اليمن يؤكدون على ضرورة التصدي للمشروع الحوثي عسكريًا وسياسيًا

[ ندوة لعلماء اليمن تؤكد على ضرورة التصدي للمشروع الحوثي ]

نظم برنامج التواصل مع علماء اليمن بالعاصمة السعودية الرياض، ندوة بعنوان "نكبة 21 سبتمبر الموقف الشرعي من الانقلاب والإرهاب الحوثي" لتذكير المجتمع والنخب بالجرائم التي تمارسها الميليشيا الحوثية. 

وهدفت الندوة إلى بيان الموقف الشرعي من انقلاب الميليشيا الحوثية على مؤسسات الدولة، وتجريم ما ترتكبه من جرائم طالت الدين والنفس والمال والأرض والعرض، والتأكيد على واجبات العلماء والدعاة ومكونات المجتمع في هذه المرحلة التي تمر بها اليمن من الانقلاب الحوثي.

وفي الندوة جدد العلماء تأكيدهم على ضرورة التصدي للمشروع الحوثي الإيراني، عسكريًا وسياسيًا وفكريًا، ووجود انسجام الموقف الرسمي للدولة بدعم التحالف مع الموقف الشعبي الرافض للانقلاب ومساند الدولة والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مواجهة الأخطار المترتبة على الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

وفي الندوة قُدمت عدد من المداخلات من المشايخ والدعاة، أكدوا فيها على خطر الفكر الحوثي، وأشادوا بأدوار التحالف بقيادة المملكة في نصرة الشعب اليمني، وأهمية ترتيب الأولويات في هذه المرحلة.

وتأتي هذه الندوة في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الشؤون الإسلامية السعودية ممثلة ببرنامج التواصل مع علماء اليمن في التوعية من خطورة الحوثيين وفكرهم الإرهابي الإيراني، وتعزيز الصمود والاصطفاف الوطني من أجل استعادة كل المناطق اليمنية من مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر