رئيس المجلس الرئاسي يزور مقر قيادة القوات المشتركة للتحالف في الرياض

زار رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم الثلاثاء، مقر قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن، في العاصمة السعودية الرياض.
 
وكان في استقبال العليمي في مقر القيادة، قائد القوات المشتركة، نائب رئيس هيئة الأركان العامة السعودية، الفريق أول ركن مطلق بن سالم الازيمع، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وخلال الزيارة، استمع العليمي إلى ايجاز عن العمليات المشتركة وآليات التنسيق مع الداخل اليمني ودول تحالف دعم الشرعية، كما تبادل مع قيادة القوات المشتركة، الأفكار المتعلقة بتعزيز التعاون والدعم للقوات المسلحة اليمنية.
 
وتطرقت الزيارة ايضاً إلى تقييم موجز حول مسار الهدنة القائمة، وخروقات المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني، والتزام الجيش اليمني المستمر بضبط النفس، حرصاً على انجاح الجهود الاممية والدولية الرامية لتحقيق السلام والاستقرار في البلاد، وفق الوكالة.
 
وأثنى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على دور قيادة قوات التحالف، والتضحيات الكبيرة التي قدمها الاشقاء بقيادة المملكة العربية السعودية، دفاعاً عن تطلعات الشعب اليمني، وقيادته الشرعية، وتخفيف معاناته الانسانية، ودعم جهود التنمية وإعادة الاعمار في اليمن.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر