خلال تسليم أوراق اعتماده.. السفير الكويتي يؤكد وقوف بلاده إلى جانب وحدة اليمن

تسلم وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم الأحد، نسخة من أوراق اعتماد سفير دولة الكويت لدى بلادنا فلاح بداح الحجرف.
 
وخلال اللقاء في العاصمة السعودية، رحب بن مبارك بالسفير الكويتي، واستعرض معه العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين والبلدين، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وأكد بن مبارك، حرص الوزارة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للسفير الكويتي للقيام بمهامه، معبرا عن تمنياته للسفير الكويتي بالتوفيق والنجاح في أداء مهام عمله بما يوطد العلاقات التعاونية والدفع بها إلى آفاق أرحب.
 
من جانبه عبر السفير الكويتي، عن سعادته بتمثيل بلاده لدى الجمهورية اليمنية وذلك لما تحظى به من مكانة واهتمام عالي من القيادة الكويتية، معرباً عن عزمه لتوسيع وتعزيز العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين نحو المزيد من التقدم والازدهار.
 
وأكد موقف بلاده الثابت لمجلس القيادة الرئاسي ووقوفها إلى جانب وحدة اليمن وسيادته واستقلاله وسلامة أراضيه ودعم الجهود الدولية والاقليمية التي تبذل في تحقيق السلام العادل والشامل وإنهاء الحرب.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر