حزب الإصلاح: حريصون على ترسيخ العلاقة مع حزب المؤتمر للحفاظ على الوحدة والجمهورية

[ حزب الإصلاح ]

قال الأمين العام لحزب الإصلاح عبد الوهاب الآنسي "أن حزبه حريص على ترسيخ العلاقة مع حزب المؤتمر لترسيخ الوحدة الوطنية، وصون النظام الجمهوري".


جاء ذلك في تهنئة بعثها الأمين العام لحزب الإصلاح، إلى قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام بمناسبة ذكرى تأسيسه في الـ 24 من أغسطس 1982م، وفقا لما نقله موقع الحزب الرسمي "الصحوة نت".


وقال: "إننا في الإصلاح حريصون على ترسيخ العلاقة مع المؤتمر الشعبي العام فيما يخدم الصالح الوطني، ويصون النظام الجمهوري ويرسخ الوحدة الوطنية ويحافظ على المكتسبات التي ضحى من أجلها خيرة رجال اليمن وشبابه".


وأشار الآنسي "أن المؤتمر تصدر مهمة تحريك الحياة السياسية، وأصبح فاتحة الحياة التعددية وتجربة هامة في تاريخ اليمن السياسي الحديث، ورافعة قوية للمشروع الجمهوري الوحدوي الديمقراطيي"، لافتاً أنه، لعب دوراً بارزاً في مختلف المسارات الوطنية.


وأضاف: "نحن اليوم في خندق واحد مع كل القوى الوطنية الشريفة تقع على عاتق الجميع مسؤولية وطنية وتاريخية في إنقاذ الوطن من التشرذم والشتات الذي لن تجني ثماره سوى مليشيا الحوثي ومن خلفها المشروع الإيراني".


وقال أمين عام حزب الإصلاح إن ذلك "يحتم علينا أن نعلي مصلحة الوطن وإرادة الشعب في استعادة الدولة اليمنية وقطع دابر الفرقة والمضي قدُماً إلى الأمام دون الالتفات إلى الخلف".


وأكد على ضرورة الشراكة بين الحزبين، وقال أن "الشعب يعلق آمالاً كبيرة على الاصطفاف ليعود للوطن إشراقه".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر