محافظ مأرب: العملية العسكرية ستتواصل حتى تحرير صرواح

أكد محافظ مأرب، سلطان العراده، أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية ومن خلفهم رجال القبائل مستمرون في مواصلة صنع الانتصارات بمديرية صرواح غرب المحافظة التي بدأت فيها اليوم عملية عسكرية تحت اسم" نصر2" لتحريرها.

وعبر العراده خلال اتصال الرئيس هادي فيه اليوم الاثنين عن شكره على جهوده الحثيثة، ومتابعته المستمرة للعمليات العسكرية الرامية الى استعادة الشرعية ، واعادة والامن والاستقرار.

وخلال اتصاله، هنأ الرئيس بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة صرواح، مشيداً بالتضحيات الجسيمة التي يقدمها حماة الوطن في سبيل الدفاع عن الامن والاستقرار واعراض وكرامة المواطنين.

وأكد أن الانتصارات التي حققها ويحققها ابطال الجيش والمقاومة على المليشيا الانقلابية تضاف الى سلسلة من الانتصارات التي يجسدها ابطالنا الاشاوس في اطار العملية العسكرية الرامية الى تحرير كافة المدن والمحافظات من المليشيا التي عاثت في الارض فساد وقتلت وشردت الالاف من العزل ، ودمرت البنى التحتية خدمةً منها لأجندة خارجية لا تريد لليمن الامن والاستقرار.

وبدأت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم، عملية عسكرية واسعة أطلق عليها اسم "نصر 2"، لتحرير مديرية صرواح غربي محافظة مأرب.

وذكر مصدر عسكري ، أن قوات الشرعية حررت عدة مواقع قريبة من مركز المديرية وتقدمت نحو 10 كم، وكبدوا مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

وتعهد قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن عبدالرب الشدادي، بتحرير مدينة صرواح، قريبا، موضحا أن عملية " نصر 2" لن تتوقف حتى تحرير صرواح والمواقع التي خطط لها الجيش.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر