نائب الرئيس يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة بعملية" نصر2" بصرواح

أشاد الفريق الركن علي محسن، نائب الرئيس، بمستوى التنفيذ والانتصارات الميدانية التي أحرزتها قوات الجيش والمقاومة والمتمثلة في تحرير عدد من المواقع بمديرية صرواح غرب مأرب، اليوم الاثنين.

جاء ذلك في اتصالات هاتفية أجراها نائب الرئيس اليوم الاثنين برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي الشدادي وقائد المنطقة العسكرية اللواء الركن عبدالرب الشدادي وبالقادة العسكريين وقيادة المقاومة الشعبية، للاطلاع على العملية العسكرية الجارية لتحرير مدينة صرواح بمحافظة مأرب.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية أن الفريق محسن استمع إلى مستوى التنفيذ للخطة العسكرية التي وضعت لتحرير ما تبقى من مناطق المديرية، والإنجازات الميدانية التي تحققت منذ بدء العملية والهزيمة التي لحقت بالانقلابيين في المواقع التي كانوا يحتلونها وما تكبدوه من خسائر فادحة.

وثمن تضحيات أبطال الجيش والمقاومة ودول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة واستبسالهم وصمودهم في استعادة الدولة ودحر الميليشيا.

وقدم نائب الرئيس تعازيه ومواساته لأسر الشهداء والجرحى من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ولقيادة وشعب الإمارات العربية المتحدة التي قدمت أحد جنودها البواسل في العملية العسكرية التي انطلقت صباح اليوم.

وأكد نائب الرئيس على أن هذه التضحيات التي قدمها اليمنيون وبمساندة كبيرة من دول التحالف العربي في مواجهة اعتداءات وجرائم الانقلاب لن تذهب هدرا، وسيكون الانتصار لها هو تحرير كل شبر في اليمن وتحقيق حلم اليمنيين ببناء الدولة الاتحادية.

ونوه رئيس هيئة الأركان وقائد المنطقة العسكرية الثالثة والقادة العسكريين إلى ما يتمتع به المقاتلين من معنويات عالية وجاهزية عسكرية كفيلة بالانتصار لليمنيين وقضيتهم العادلة وهزيمة ميليشيات العنف والإرهاب، مؤكدين استمرار العملية العسكرية حتى تحقق أهدافها المرسومة ووفقا للتوجيهات العسكرية.

وبدأت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم، عملية عسكرية واسعة أطلق عليها اسم "نصر 2"، لتحرير مديرية صرواح غربي محافظة مأرب.

وبحسب مصدر عسكري، فقد حررت عدة مواقع قريبة من مركز المديرية وتقدمت نحو 10 كم، وكبدوا مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

وتعهد قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن عبدالرب الشدادي، بتحرير مدينة صرواح، قريبا، موضحا أن عملية " نصر 2" لن تتوقف حتى تحرير صرواح والمواقع التي خطط لها الجيش. 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر