حذرت من تبعاته على المحافظة.. قبائل "الشنافر" بحضرموت تستنكر إيقاف الوكيل الكثيري وتشدد على إعادته لعمله

  استنكرت قبائل "الشنافر" بحضرموت القرار الذي أصدره محافظ المحافظة اللواء فرج البحسني بإيقاف وكيل المحافظة عصام الكثيري عن العمل.
 
وكان عضو مجلس الرئاسة ومحافظ حضرموت، البحسني، أصدر أمس الأول الأثنين (25 يوليو) قرارا بإيقاف ثلاثة مسئولين في المحافظة عن أعمالهم حتى إشعار آخر، هم: وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ومدير فرع شركة النفط بالوادي والصحراء عبد الرحمن بلفاس الكثيري ووكيل نيابة ساحل حضرموت القاضي شاكر محفوظ بنش.
 
وعلى ضوء ذلك أصدرت قبائل الشنافر بمحافظة حضرموت مساء أمس "بيان استنكار"، حصل "يمن شباب نت" على نسخة منه، قالت فيه أنها تفاجأت بصدور مثل هذا القرار، بإيقاف وكيل المحافظة الكثيري عن العمل.
 
وأعربت قبائل الشنافر، (المكونة من قبائل: آل كثير، وآل جابر، والعوامر، وباجري) عن استنكارها لهذا القرار، الذي وصفته بـ "التعسفي"، وأعتبرته "يسعى إلى زعزعة استقرار الوادي، ويخالف نصوص وقوانين الدولة".
 
وحذرت "من تبعات القرار على السلم الاجتماعي، وجر الوادي المسالم والآمن إلى مواقف لا تحمد عقباها" كما جاء في البيان، الذي أكدت فيه وقوفها مع الوكيل الكثيري، المنتمي إليها "في مزاولة وممارسة أعماله ومهامه".
 
وفي الوقت الذي اختتمت فيه بيانها بالتحذير أيضا "من القيام بأي سلوك أو عمل يمنع ذلك"، أي إعادة الكثيري إلى عمله، شددت على أنها ستقابل ذلك "بالرفض بكل ما أوتينا من قوة وبأس".
 
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر