النائب العرادة يناقش الخطة الاستراتيجية للتعافي وإعادة الإعمار في مأرب

[ اجتماع المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب برئاسة العرادة ]

ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب في اجتماعه اليوم الثلاثاء، برئاسة عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة، الخطة الاستراتيجية للتعافي وإعادة الإعمار بالمحافظة للأعوام 2022 - 2026م.
 
وحسب وكالة سبأ، فقد أشاد العرادة بصمود وصبر أبناء المحافظة وساكنيها أمام التحديات والعراقيل التي يواجهونها واستمرارهم في تقديم نموذج ناجح ومتميز في العمل الإداري والتنموي رغم ظروف الحرب خلال السنوات الماضية.
 
واستعرض ما حققه مجلس القيادة الرئاسي خلال الأشهر القليلة الماضية، منذ تشكيله في مختلف الملفات السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية.
 
وشدد اللواء العرادة على ضرورة تظافر جهود جميع المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات من أجل تقديم الخدمات للنازحين والمجتمع المضيف.

كما شدد على تذليل الصعوبات أمام المنظمات الإنسانية لتقديم تدخلاتها والعمل الدؤوب من أجل توسيع واستحداث مشاريع البنية التحتية للمحافظة لمواكبة المستجدات وتلبية احتياجات ملايين النازحين الذين استوعبتهم المحافظة.

ووجه مدراء عموم المديريات ببذل المزيد من الجهود لتخفيف معاناة النازحين والارتباط بهم وتفقد أحوالهم عن قرب والتنسيق المتواصل مع الوحدة التنفيذية للنازحين.

كما وجّه المختصين بالعمل من أجل توفير متطلبات العيش الكريم وحماية النازحين من مخاطر العواصف والرياح والأمطار والسيول والكوارث الطبيعية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر