الحكومة توجّه بإعادة إصدار صحيفة 14 أكتوبر اليومية من عدن

[ زيارة وزير الإعلام لمؤسسة 14 أكتوبر ]

أكد وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني، حرص الحكومة على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه مؤسسة 14 اكتوبر للصحافة والطباعة والنشر بالعاصمة المؤقتة عدن. 

جاء ذلك خلال تفقده اليوم المؤسسة، حيث عقد اجتماعًا مع قيادة الصحيفة، ومدراء الإدارات. وفقا لوكالة سبأ.

وأكد الإرياني، استعداد الوزارة لتقديم التسهيلات لإعادة إصدار الصحيفة بشكل يومي، لتواكب عملية تطبيع الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، وإيصال صوت الشرعية الى الرأي العام في هذه المرحلة الهامة.
  
وجدد التأكيد أن الصحيفة ستناقش كل اهتمامات المواطنين بكافة توجهاتهم بالأسلوب الهادف والبناء بالإضافة الى مناقشة ونقلها الى الجهات ذات العلاقة بكل موضوعية ومصداقية. 

وحث وزير الإعلام معمر الإرياني، منتسبي المؤسسة على تكثيف الجهود للارتقاء بالعمل وتجويد العمل الصحفي، بما يخدم المصلحة الوطنية.
 
وأشاد الارياني بجهود طاقم المؤسسة ودور الاعلام الوطني والمسئول في تهيئة الرأي العام للالتفاف حول القيادة السياسية، ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي، وجهود توحيد الصف الوطني من أجل استعادة الدولة وحماية اليمن من المشروع الإيراني وأداته مليشيا الحوثي.
 
ولفت الوزير الى واقع الصحافة في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، الذي يعاني فيه الصحفيين أشد المعاناة حيث تعرضوا للاختطاف والاعتقال والاخفاء القسري، وقتل العديد منهم في عمليات القنص بينما يتعرض عدد منهم لقرارات القتل واصبحت الصحافة، في تلك المناطق صوت واحد وهو صوت المليشيا وأفكارها الارهابية الهدامة، التي تدعوا الى الموت والقتل والدمار.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر