تعز: مظاهرة شعبية دعما لإستعادة الدولة بحضور قيادة الجيش والمقاومة والسلطة المحلية

 

أكد محافظ تعز علي المعمري، أن معركة تحرير تعز مستمرة حتى تحريرها من قوات الانقلابيين، داعياً جميع فئات المواطنين بتعز إلى دعم توجهات السلطة المحلية؛ لاستعادة الامن والاستقرار في المناطق المحررة.

 

وقال المحافظ، في كلمته التي ألقاها خلال التظاهرة الشعبية التي شهدتها مدينة تعز اليوم، أن السلطة المحلية وقيادات الجيش الوطني والمقاومة مستمرون في استعادة الدولة وتثبيت الأمن بتعز.

 

هذا وكانت مدينة تعز، قد شهدت اليوم الاثنين، تظاهرة جماهيرية شعبية دعماً لاستعادة الدولة وتأكيداً على أهمية فرض القانون، بمشاركة قيادات من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والسلطة المحلية.

 

وأكد المتظاهرون على وحدة الجميع في دعم استعادة الدولة، وإدانة الصمت الدولي عن جرائم الحرب التي ترتكبها ميليشيا الحوثي وقوات صالح بحق سكان تعز ..مشددين في الوقت نفسه على ضرورة تفعيل دور مؤسسات الدولة وضبط الأمن في المدينة.

 

وجاءت التظاهرة بعد يومين من سقوط قتيل وجرحى في اشتباكات وقعت بين مرافقي قيادي في الجيش الوطني وحراسة محافظ تعز، بسبب خلافات على مستحقات

 

شارك في التظاهرة الشعبية، وكيل محافظة تعز رشاد الاكحلي، وقائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي، وقائد اللواء 22 ميكا العميد صادق سرحان، وعدد من قيادات المقاومة الشعبية والقيادات الأمنية في المحافظة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر