الحكومة توجه بترتيب أوضاع العاملين في مؤسسة 14 أكتوبر وإعادة إصدار الصحيفة

وجهت الحكومة اليمنية، الأحد، بسرعة ترتيب أوضاع العاملين في مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والنشر وإعادة إصدار الصحيفة عقب إجازة عيد الأضحى.
 
جاء ذلك خلال اجتماع لوزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني مع قيادة مؤسسة ١٤ اكتوبر للصحافة والطباعة والنشر، برئاسة رئيس مجلس الإدارة المكلف محمد باشراحيل وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
واطلع الارياني، على ترتيبات إعادة اصدار الصحيفة كخطوة أولى لإعادة عمل كافة المؤسسات الإعلامية، موجها بسرعة ترتيب أوضاع العاملين في المؤسسة.
 
كما ناقش الاجتماع مع قيادة المؤسسة جملة من المواضيع المتعلقة بآلية عمل المؤسسة وسرعة إصدار الصحيفة وذلك عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.
 
وقال وزير الإعلام، إن صحيفة ١٤ أكتوبر التي حملت شعلة التنوير ولواء ثورة الاستقلال الخالدة من عدن ستعود بحلتها الجديدة وسياستها الاعلامية الرصينة التي ستلامس هموم وحياة المواطن وتطلعاته وتتوائم مع طبيعة المرحلة والتوافق.
 
وأضاف، أن أعادة إصدار الصحيفة لتمارس دورها الإعلامي يأتي في إطار دعم القيادة السياسية ممثلة بالدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، للإعلام الرسمي وتوجهات الحكومة بقيادة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في الاهتمام بإعادة بناء وتفعيل مؤسسات الدولة.
 
ودعا وزير الإعلام كافة كوادر مؤسسة ١٤ أكتوبر لممارسة مهامهم الوظيفية والصحفية والتعاون مع الإدارة الجديدة للعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح العمل لما فيه الصالح العام.
 
كما وجه الوزير إدارة المؤسسة بسرعة ترتيب أوضاع الموظفين ورفع كشوف تسويات أوضاعهم مالياً وإداريا، مؤكدا حرص الوزارة الدائم على الاهتمام بكوادر المؤسسة وتلمس احتياجاتهم.
 
كما أكد أنه سيتم تشكيل لجان في وزارة الاعلام والثقافة والسياحة لإعادة الكوادر التي تم اقصائها وتهميشها وترتيب أوضاعهم الوظيفية.
 
من جهته أكد باشراحيل رئيس مجلس الادارة المكلف، أهمية العمل بروح الفريق الواحد وأنها فرصة كبيرة لإعادة صدور الصحيفة في هذه المرحلة الحساسة وهو ما ينبغي أن يكون هاجس لكل قلم يدرك قيمة وأهمية الصحافة الوطنية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر