الرئيس العليمي يصل إلى الدوحة في رابع محطات الجولة الرئاسية الخارجية

وصل الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، مساء الأربعاء، إلى العاصمة القطرية الدوحة في زيارة رسمية، قادما من جمهورية مصر، في رابع محطات الجولة الرئاسية الخارجية.
 
ويلتقي الرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة وعبدالله العليمي وعثمان مجلي، خلال الزيارة أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وعددا من المسؤولين القطريين، للبحث في العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
كما سيجري بحث المستجدات اليمنية، والجهود الاقليمية والدولية الرامية لإحلال السلام، وتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني، جراء الحرب التي أشعلتها المليشيا الحوثية المدعومة من النظام الإيراني.
 
وكان في استقبال الرئيس والوفد المرافق له، لدى وصوله مطار الدوحة الدولي، سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية القطرية وراجح حسين بادي سفير اليمن لدى الدوحة، وفق وكالة الأنباء القطرية "قنا".
 
وأعرب الرئيس العليمي، لدى وصوله مطار الدوحة عن سعادته وأعضاء المجلس بزيارة دولة قطر الشقيقة للبحث في العلاقات الثنائية والدفع بها إلى آفاق أوسع، لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين".
 
كما أشاد بالنهضة الكبيرة التي تشهدها دولة قطر الشقيقة بقيادة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بما في ذلك النجاح القياسي للاستعداد والتجهيزات الجارية لاستضافة كأس العالم 2022، كأهم حدث رياضي عالمي تستضيفه المنطقة للمرة الأولى.
 
ويرافق رئيس وأعضاء مجلس القيادة، وفد حكومي رفيع المستوى يضم مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزراء الخارجية الدكتور احمد بن مبارك، والتخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، والنقل الدكتور عبدالسلام حميد، والصحة الدكتور قاسم بحيبح، وعدد أخر من المسؤولين.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر