"في ظل استمرار تعنت الحوثي".. مسؤول يمني يدعو إلى تحرير محافظة الحديدة وكامل التراب الوطني

[ أبو الغيث أثناء مشاركته في فعالية عيدية لأبناء الحديدة بمأرب/ انترنت ]

شدد نائب رئيس مجلس الشورى اليمني، عبدالله ابو الغيث، على أهمية تحرير محافظة الحديدة (غربي اليمن)، وكامل التراب الوطني، في ظل استمرار تعنت مليشيا الحوثي وعدم جنوحها للسلام.
 
جاء ذلك في كلمة له أثناء مشاركته في احتفالية عيدية لأبناء محافظة الحديدة في مدينة مأرب، الثلاثاء، أقامها حزب التجمع اليمني للإصلاح.
 
ودعا أبو الغيث أبناء الحديدة "إلى المزيد من التكاتف والتلاحم وتعزيز الروح الوطنية الواحدة بما يسهم في حسم معركة تحرير الحديدة واليمن قاطبة، خاصة مع استمرار مليشيات الحوثي رفضها الإنصات لصوت العقل والحوار ومضيها في تنفيذ الأجندات الإيرانية".
 
وحيّا نائب رئيس مجلس الشورى، الأدوار الوطنية لأبناء تهامة في التصدي للمشروع الايراني في اليمن والتضحية بالغالي والرخيص في مختلف الجبهات لأجل استعادة الدولة والجمهورية.
 
وأكد أبو الغيث بأنه لم يعد أمام مليشيات الحوثي سوى طريق واحد الرضوخ للحوار والجنوح للسلم أو استعادة صنعاء وكل التراب اليمني بالحرب.
 
وفي 1 أبريل/نيسان الجاري، أعلن المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ عن موافقة أطراف الصراع على هدنة لمدة شهرين قابلة للتمديد، بدأت في اليوم التالي، غير أن المليشيا لم تلتزم بها وقامت بارتكاب أكثر من ألفي خرق حسب بيانات الجيش.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر