رئيس الأركان يطلع على أوضاع المقاتلين في جبهتي العلم والجدافر بالجوف

[ رئيس الأركان يطلع على أوضاع المقاتلين في الجوف ]

زار رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن صغير بن عزيز، الثلاثاء، المقاتلين في جبهتي العلم والجدافر، بمحافظة الجوف.

واطلع الفريق بن عزيز من قيادة المنطقة العسكرية السادسة، على أوضاع المقاتلين، وما تتعرض له مواقعهم من هجمات يومية من قبل جماعة الحوثي وفقاً لوكالة سبأ الحكومية.

وأشاد بن عزيز، بـ "المعنويات العالية لدى منتسبي المنطقة العسكرية السادسة، واستبسالهم في مقارعة فلول المليشيا الحوثية الإيرانية".

وكان رئيس الأركان قد أكد أن القوات المسلحة في أعلى مستويات الجاهزية، لخوض "المعركة الفاصلة" ضد مليشيا الحوثي الإيرانية وتحقيق النصر.
 
جاء ذلك في تصريحات له أثناء زيارة عيدية لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في الجبهات الجنوبية بمحافظة مأرب، حسب موقع الجيش" سبتمبر نت".
 
وأكد الفريق بن عزيز، جاهزية القوات المسلحة لخوض المعركة الفاصلة لتحقيق النصر للشعب اليمني في حال عدم التزام المليشيا الحوثية الكهنوتية المدعومة إيرانيًا، بالهدنة الأممية.

وجدد بن عزيز تأكيده أن الجميع مع القوات المسلحة في معركتها المقدسة لاستعادة الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار لليمن والمنطقة.
 
وفي مطلع أبريل المنصرم، أعلن المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ عن موافقة أطراف الصراع على هدنة لمدة شهرين قابلة للتمديد، رغم الخروقات الحوثية المستمرة في عدد من الجبهات.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر