بحضور ولي العهد.. الملك سلمان يلتقي رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي اليمني

[ لقاء الملك سلمان رئيس مجلس القيادة الرئاسي ونوابه بجدة ]

استقبل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في قصر السلام بجدة، فجر اليوم الخميس، الرئيس اليمني رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ونوابه.

وفي اللقاء الذي عقد بحضور ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، أكد العاهل السعودي دعم المملكة الدائم لكل الجهود الرامية لتحقيق السلام لليمن والمنطقة، وبما يعود على الشعب اليمني الشقيق بالخير والأمان.

وحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد أكد الملك سلمان حرص المملكة ودعمها لمجلس القيادة الرئاسي اليمني، متمنيًا لهم التوفيق؛ بما يحقق لليمن وللشعب اليمني الشقيق الأمن والاستقرار.

وكان رئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد العليمي، ونوابه، قد وصلوا عصر الأربعاء إلى مدينة جدة، من العاصمة المؤقتة عدن، في زيارة رسمية تستغرق عدة، وفقا لما نقلته وكالة سبأ الحكومية.

وهذه الزيارة هي الأولى لرئيس ونواب مجلس القيادة الرئاسي اليمني بعد أدائهم اليمين الدستورية أمام البرلمان في العاصمة المؤقتة عدن، يوم الثلاثاء الماضي.

يشار إلى أن الرئيس هادي كان قد أعلن مطلع الشهر الجاري تشكيل مجلس قيادة رئاسي برئاسة رشاد العليمي وثمانية نواب آخرين، وذلك بعد مشاورات يمنية - يمنية استضافتها الرياض، استمرت على مدى أسبوع، برعاية دول مجلس التعاون الخليجي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر