لجنة عسكرية تتطلع على الأوضاع الإدارية واللوجستية في محور تعز

زارت لجنة من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة، الإثنين،  قيادة محور تعز بهدف تقييم الأوضاع الإدارية والفنية واللوجستية في المحور، ضمن زيارتها للمنطقة العسكرية الربعة.
 
ورحب أركان حرب محور تعز العميد عبد العزيز المجيدي برئيس وأعضاء اللجنة، وقدم شرحا موجزا عن مسرح عمليات المحور وانتشار الوحدات العسكرية على كافة مسرح العمليات، مشيرا إلى الانجازات الميدانية الكبيرة التي حققها محور تعز منذ تأسيسه.
 
كما استعرض المجيدي، الجاهزية الفنية والأوضاع اللوجستية والتحديات التي تواجهها وحدات محور تعز في ظل انقطاع الرواتب والتغذية.
 
وبحسب المركز الإعلامي لمحور تعز، فإن العميد المجيدي أعرب عن آمله أن "تسهم هذه الزيارة في حل كافة المشكلات الإدارية والمالية وللوجستية".
 
من جهته أكد رئيس اللجنة نائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن علي منصور الفضلي اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بالقوات المسلحة، مشيرا إلى أهمية التقييم للمستوى الإداري واللوجستي لمختلف الوحدات العسكرية ومنها محور تعز.
 
وقال اللواء الفضلي، إن الرئيس عبدربه منصور هادي مهتم بمعالجة مشاكل القوات المسلحة، وزيارتنا لمحور تعز تأتي ترجمة لهذا الاهتمام وسنعمل بجد على المساعدة في حل المشكلات.
 
وتضم اللجنة كل من مدير دائرة شؤون الأفراد، العميد ركن الخضر صالح مزنبر ومدير دائرة الإمداد والتموين العميد عبدالله على السقلدي، ومساعد مدير دائرة النقل العقيد ركن أبو بكر العمري ورئيس شعبة التخطيط بدائرة الإمداد والتموين العقيد عبد الاله المقطري ومساعد مدير الخدمات الطبية العميد دكتور عبدالملك الزبيري إضافة إلى أركان حرب المنطقة الرابعة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر