التحالف ينشر لقطات فيديو لتدمير أربع مسيرات حوثية في الأجواء السعودية

نشرت قوات التحالف، مساء الأحد، مقاطع فيديو قالت إنها لاعتراض وتدمير مسيرات حوثية في سماء السعودية.
 
وكانت مليشيا الحوثي قد استهدفت فجر الأحد ب 4 طائرات مسيرة عدد من المنشآت الحيوية جنوب السعودية، بالإضافة إلى هجمات أخرى متتالية.
 
وحسب وكالة الأنباء السعودية، فقد نشر التحالف لقطات فيديو توثق عملية اعتراض وتدمير 4 طائرات مسّيرة مفخخة أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه المملكة فجر الأحد لاستهداف الأعيان المدنية والمنشآت الاقتصادية.
 
وتعرضت السعودية لسلسلة هجمات متتالية أمس الاحد، حيث أعلن لتحالف تعرض منشأة نفطية تابعة لأرامكو في جدة بالسعودية لهجوم عدائي، وقال: "إن الهجوم تسبب بحريق محدود بأحد الخزانات تمت السيطرة عليه دون إصابات أو خسائر بشرية".
 
وسبق أن كشف مصدر مسؤول في وزارة الطاقة السعودية عن ـتعرض محطة توزيع المنتجات البترولية في جازان لاعتداءٍ بطائرةٍ مُسيّرةٍ عن بعد"، كما تعرّض معمل ينبع للغاز الطبيعي، ثم مرافق شركة ينبع ساينوبك للتكرير (ياسرف) لهجومين منفصلين بطائرتين مسيرتين عن بعد".
 
واعتبر التحالف هذا التصعيد الحوثي بأنه رداً على دعوات دول الخليج للحوار والمشاورات المزمع اقامته نهاية مارس الجاري، بمشاركة الأطراف اليمنية ومنها ميلشيات الحوثي التي تلقت دعوة ايضاً لحضور الحوار، لكنها رفضته ووصفته بالعدوان.
 
 
 


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر