لجنة عسكرية تبدأ تقييم العمل الإداري والإسناد اللوجستي في المنطقة الرابعة بعدن

التقت اللجنة الوزارية المكلفة، من وزارة الدفاع الخميس، قائد المنطقة العسكرية الرابعة، اللواء الركن فضل حسن وعدداً من قيادات المنطقة في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي اليمن.
 
وقال موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت"، إن اللقاء يأتي في إطار النزول الميداني للجنة لتقييم العمل الإداري والاطلاع على أوضاع الإسناد اللوجيستي في المنطقة الرابعة.
 
وفي اللقاء الذي حضره رئيس أركان المنطقة، اللواء الركن أحمد البصر سالم، ومدير القاعدة الإدارية العسكرية بعدن العميد علي محمد الكود أكد اللواء فضل حسن، تسهيل قيادة المنطقة لمهمة اللجنة مرحباً بها في العاصمة عدن.
 
ولفت إلى أهمية عملها في تقصي حقائق الأوضاع، ومعرفة الصعوبات التي تعترض عمل المنطقة، بما فيها المتطلبات الخاصة، وإعادة اعتماد التموين عبر القاعدة الإدارية بعدن.
 
وناقشت اللجنة، التي يرأسها اللواء الركن علي محمد منصور الفضلي، نائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي، مع قيادة المنطقة عدداً من القضايا المتصلة بالإسناد اللوجيستي للوحدات العسكرية والمحاور والألوية وجبهات القتال في النطاق الجغرافي للمنطقة العسكرية الرابعة.
 
وكانت اللجنة قد باشرت عملها في المنطقة العسكرية الأولى، في تقييم العمل الإداري والاطلاع على أوضاع الإسناد اللوجيستي، والذي سيشمل بالإضافة إلى المنطقتين الأولى والرابعة المنطقة العسكرية الثانية، وفق تعليمات وزير الدفاع الفريق الركن، محمد علي المقدشي، ورئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن صغير بن عزيز.
 
ويأتي عمل اللجنة ضمن خطة تفعيل الإصلاحات الإدارية التي دشنتها الوزارة في العام التدريبي والقتالي والمعنوي 2022.
 وتضم في عضويتها مدير دائرة شئون الأفراد العميد الركن الخضر صالح مزمبر، ومدير دائرة الإمداد والتموين العميد الركن عبدالله السقلدي، ومساعد مدير دائرة النقل العقيد الركن أبوبكر العمري، ومساعد مدير دائرة التأمين الطبي العقيد عبدالملك الزبيري، ورئيس شعبة التخطيط بدائرة الإمداد العقيد عبدالإله المقطري.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر