تدشين العمل بالنظام المحاسبي في دائرة الإمداد والتموين بوزارة الدفاع

[ خلال تدشين النظام المحاسبي في دائرة التموين بوزارة الدفاع ]

شدد رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، على  العمل ضمن الخطط المحددة وتقييمها باستمرار وتطبيق النظام المستندي المحاسبي في كل الأعمال بالوزارة.

وأكد بن عزيز خلال لقائه، اليوم تدشينه، اليوم السبت، العمل بالنظام المحاسبي في دائرة الامداد والتموين، على ضرورة  تطوير الأنظمة الالكترونية الحديثة في شعب دائرة الإمداد والتموين.

وحسب وكالة سبأ، فقد أشاد بن عزيز، بجهود قيادة الدائرة ومنتسبيها المستمرة واليومية خدمة لأبطال الجيش في الجبهات والمواقع وهيئات ودوائر وزارة الدفاع.

من جانبه، أكد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن، عبد العزيز الفقيه أن العام 2022م سيكون عام العمل بروح الفريق الواحد وفق الانظمة والحديثة بما يتواكب مع متطلبات المرحلة.

على صعيد متصل، أقامت شعبة التوجيه المعنوي في هيئة الإسناد اللوجستي، دورة توجيهية لعدد من منتسبي الهيئة ودوائرها.

وتلقى المشاركون في الدورة محاضرات وبرامج تسهم في بناء الروح المعنوية لمنتسبي الجيش الوطني.

وأكد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي خلال زيارته للمشاركين في الدورة، على ضرورة رفع الروح المعنوية والعمل باتقان ومسؤولية من قبل منتسبي الهيئة ودوائرها.

كما ألقى مدير دائرة الخدمات الطبية العميد الركن داؤود يحيى داؤود كلمة شكر فيها المشاركين في الدورة وحثهم على الاستفادة من هذه الدورات، وتطبيقها على واقع العمل في الدوائر والشعب، والارتقاء بالعمل حتى تحقيق كافة المهام خدمة للأبطال في الجبهات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر