معارك مستمرة وغارات جوية تستهدف تعزيزات وتجمعات حوثية جنوبي مأرب

تواصلت اليوم الجمعة، المعارك العنيفة التي تشهدها جبهات جنوبي محافظة مأرب (شمال شرق اليمن)، بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإيرانية.
 
وقالت مصادر عسكرية، إن مواجهات عنيفة استمرت منذ صباح الخميس حتى ساعات مبكرة من فجر اليوم في عدة جبهات جنوبي مأرب، حققت فيها القوات الحكومية انتصارات ميدانية.
 
وأضافت المصادر أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية شاركت بفعالية في المعارك الليلية التي شهدتها جبهات البلق الشرقي وجبهة الرملة، حيث استهدفت بعدة غارات تجمعات ومواقع متفرقة للمليشيات الحوثية الإيرانية، أسفرت عن تدمير آليات عسكرية ومصرع وإصابة عشرات الحوثيين.
 
وكانت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، شنت صباح الخميس، هجوماً استباقياً تمكنت خلاله من تكبيد مليشيا الحوثي الإيرانية الإرهابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن الهجوم استهدف مواقع معادية في جبهة ملعا أثناء محاولة مجاميع حوثية إرهابية مهاجمة مواقع عسكرية.. مؤكداً سقوط العشرات من العناصر الحوثية الإرهابية بين قتيل وجريح، إضافة إلى تدمير معدات قتالية تابعة لها.
 
وفي وقت سابق من مساء أمس، أعلن تحالف دعم الشرعية تدمير 17 آلية عسكرية للحوثيين وإلحاق خسائر بشرية في صفوف مقاتلي المليشيا المدعومة من إيران، في محافظتي مأرب وحجة.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر