حجة.. استمرار المعارك في حرض وعبس ومصرع عشرات الحوثيين بينهم قيادات

[ حجة.. استمرار المعارك في حرض وعبس ومصرع عشرات الحوثيين بينهم قيادات ]

تواصلت المعارك بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإيرانية، في جبهات محافظة حجة، شمال غرب اليمن، وسط خسائر كبيرة تكبدتها المليشيا.
 
وقالت مصادر ميدانية، إن مواجهات مسلحة دارت، الخميس، شرقي مدينة حرض بين قوات الجيش بإسناد من مقاتلات التحالف من جهة ومليشيا الحوثي الإنقلابية من جهة أخرى، تكبّدت خلالها مليشيا الحوثي خسائر فادحة.
 
وأشارت المصادر إلى أن القيادي ومشرف المليشيا في أفلح الشام المدعو "ناصر يحيى هبه" لقي مصرعه في معارك حرض، وذلك بعد أيام من مصرع شقيقه "يوسف".
 
في السياق استهدفت مقاتلات التحالف عربة ذخائر ومخزناً كبيراً للأسلحة، وحسب المصادر فإن الانفجارات استمرت لأكثر من ساعة جراء الاستهداف.
 
وفي جبهة بني حسن في عبس تستمر المواجهات العنيفة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي بالتزامن مع تعزيزات كبيرة تدفعها المليشيا للجبهة من مختلف المحافظات الخاضعة لسيطرتها.
 
وفي وقت سابق نقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، عن مصدر عسكري القول، إن العشرات من مسلحي مليشيا الحوثي الانقلابية، لقوا مصرعهم  بينهم القياديان ناصر رسام ومحمد الظرفي، في جبهتي حرض وعبس شمالي محافظة حجة، في قصف مدفعي، وضربات جوية لمقاتلات تحالف دعم الشرعية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر