مقتل وإصابة 14 حوثيا بمواجهات مع المقاومة في تعز

[ أحد أفراد المقاومة بتعز-صورة خاصة "يمن شباب نت"-تصوير أحمد البكاري ]


لقي خمسة من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب تسعه آخرون اليوم الأربعاء، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز وسط اليمن.

وقال مصدر محلي لـ"يمن شباب نت"، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت جميعها عن مقتل خمسة من المليشيات وإصابة تسعة آخرين، في المقابل قُتل ثمانية وأصيب 17 من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة، إضافة إلى مقتل مدني وإصابة 14 آخرين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل الميلشيا.

وأضاف المصدر "أن معارك عنيفة اندلعت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة من جهة، وبين مليشيا الحوثي والمخلوع صالح من جهة أخرى في منطقة الضباب، غرب المدينة، تمكنت خلالها من صد هجوم الميليشيا على تبة أعلى والصياحي وأجبروهم على التراجع والانسحاب.

وفي الجبهة الغربية أيضاً؛ تمكن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد هجوم لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع مصحوبا بقصف عنيف بمختلف أنواع الاسلحة على مواقع المقاومة والجيش في شمال غرب جبل هان وشارع الاربعين شمال شرق المدينة وأجبروهم على الفرار بعد تكبدهم خسائر فادحة.

وبحسب المصدر، فإن قوات الجيش والمقاومة في الجبهة الشرقية تمكنت من صد هجوم لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع مصحوبا بقصف عنيف على حي الدعوة وحسنات شرق المدينة وأجبروهم على التراجع وتكبيدهم خسائر فادحة.

من جانب أخر تعرضت مواقع المقاومة والجيش في المكلكل وحسنات وثعبات وبيت المخلوع والكمب والدعوة شرق المدينة والاقروض والشقب صبر ومقبنة والصلو والاحكوم لقصف عنيف بمختلف أنواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة من مواقع تمركز المليشيا في تبة الجعشة والسلال وتبة سوفتيل والقصر وجوار المركز الثقافي ومطار تعز الدولي شرق المدينة.

هذا فيما قامت مليشيا الحوثي والمخلوع بتهجر سكان منطقة الكشرانية ووادي حنش حذران شمال غرب جبل هان.

إلى ذلك دفعت مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح تعزيزاتها من أفراد وآليات إلى محيط المدينة والضباب وشرق صبر والصلو وحيفان والأحكوم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر