شرطة تعز تعلن ضبط أربعة عناصر ينتمون لتنظيم داعش الإرهابي

أعلنت شرطة محافظة تعز، الثلاثاء، أنها ضبطت أربعة عناصر من تنظيم داعش الإرهابي، كانوا يخططون لتنفيذ مخططات إرهابية في المدينة جنوب غربي اليمن.
 
جاء ذلك خلال تدشين أعمال المؤتمر السنوي الرابع للشرطة بالمحافظة الذي يستمر لمدة يومين، حسبما أفاد مركز الإعلام الأمني.
 
واستعرضت شرطة تعز خلال المؤتمر؛ فيلما وثائقيا وريبورتاجا رقميا بإنجازاتها الأمنية، خلال العام المنصرم، والتي كان أبرزها "ضبط ٤ أفراد ينتمون لتنظيم داعش الإرهابي".
 
وتضمن العرض "اعترافات للعناصر الأربعة كشفت عن عدد من المخططات الإرهابية التي كانوا يسعون لتنفيذها داخل المدينة.
 
وقال وكيل أول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي، إن "جهود الشرطة جسدت الأداء الأمني المتميز تجسيداً واضحاً بتضحيات رجال الشرطة المخلصين لمهامهم الأوفياء لوطنهم".
 
وأشار إلى أن رجال الأمن عملوا في أجواء تتداخل فيها الكثير من التعقيدات، المتزامنة مع شحة الإمكانات، وإحداث نقلةٍ نوعيةٍ في الأداء الأمني.
 
وقال المخلافي: "نأمل بأن يشهد العام الحالي مزيداً من الجهود لتحقيق نقلةٍ نوعيةٍ في كفاءة الأداء الأمني، من خلال انتهاج الأساليب المتطورة والتقنيات الحديثة في مجال كشف الجرائم وجمع الاستدلالات والمعلومات، وتكثيف برامج التدريب والتأهيل، لإكساب رجال الشرطة الخبرات والمهارات اللازمة".
 
من جانبه أشار مدير شرطة تعز العميد منصور الأكحلي، الى أهمية انعقاد المؤتمر الذي يهدف إلى حشد كل الإمكانات وتوظيف الموارد وتسخيرها لتعزيز دور الأجهزة الأمنية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر