البيضاء: مليشيا الحوثي تعدم مواطن بطريقة بشعه والأهالي يحتشدون للمطالبة بتسليم القتلة

أعدمت مليشيا الحوثي وصالح، مساء أمس الثلاثاء، أحد المواطنين من قبيلة عباس، بعد مطاردتهم له وسط مدينة رداع محافظة البيضاء وسط اليمن.
 
 
مصادر محلية اكدت "ليمن شباب نت" ان مسلحين حوثيين طاردوا المواطن علي احمد شطير العباسي، بالشارع العام لمدينة رداع، وأصابوه بطلقة رصاص وسط حالة ذهول من المواطنين الذين كانوا متواجدين ابالقرب من الحادثة.
 
 
وأضاف المصدر "أن الضحية حاول الفرار منهم، ودخل عمارة سكنية قريبة من مطعم وفندق حرض، وهو مصاب ودمائه تنزف، فلحق به المسلحين الحوثيين الى داخل المبنى، وقاموا بإعدامه وتصفيته بإكثر من 15 طلقة رصاص، أمام بوابة إحدى الشقق السكنية، وسط حالة استنكار واستياء واسعة لدى المواطنين، وحالة رعب وخوف بين النساء والاطفال الساكنين في تلك العمارة.
 
 

الى ذلك احتشد صباح اليوم الاربعاء، عشرات المسلحين من أبناء قبيلة عباس، أمام مبنى القيادة، جوار قلعة شمر التاريخية، بحي الميدان، وسط مدينة رداع، بمحافظة البيضاء؛ للمطالبة بالقتلة، الذين قاموا بإعدامه بطريقة بشعة، مساء أمس من قبل مسلحين حوثيين.

 
 
 
هذا وكانت مليشيا الحوثيين والمخلوع صالح قد أعدمت أربعة مشائخ من قبيلة ال عمر بمديرية ذي ناعم مطلع شهر أغسطس الجاري بطريقة بشعة، والقت بجثثهم في إحدى مجاري سيول الامطار، بمديرية الملاجم القريبة من مديرية بيحان التابعة لمحافظة شبوة، بعد أن اختطفتهم من منازلهم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر