غارات مكثفة للتحالف تدمر آليات عسكرية ومخازن أسلحة لمليشيات الحوثي بـ"حرض"

[ جانب من مدينة حرض شمال حجة ]

شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، مساء الثلاثاء، غارات مكثفة على آليات عسكرية ومخازن أسلحة لمليشيات الحوثي الإيرانية شمال محافظة حجة شمال غربي البلاد.
 
وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن طيران التحالف استهدف تجمعات مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي الإيرانية في جبهتي حرض وعبس، ودمر 8 آليات ومصرع من كانوا على متنها من عناصر المليشيا.
 
من جانبه أفاد المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، بأن مقاتلات التحالف استهدفت مخازن أسلحة وتجمعات عسكرية للمليشيا الحوثية في مديرية حرض.
 
وقال إن "مقاتلات التحالف، دمرت خمسة أطقم ودبابة وعربة بي ام بي ومخزنين للأسلحة، أعقبها انفجارات عنيفة وتصاعد للدخان والسنة اللهب".
 
كما أفاد بأن مقاتلات التحالف، دمرت أيضا دبابة وطقما عسكريا لمليشيا الحوثي بغارة جوية في مدينة حرض، مشيرا إلى مصرع العديد من عناصر المليشيا الحوثية.
 
وأشار المركز إلى أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت اثنين مدفع هاون عيار 120 وثلاثة أطقم عسكرية وتجمعات للمليشيا شرقي المديرية.
 
وفي وقت سابق اليوم الثلاثاء، أعلن التحالف تنفيذ (12) عملية استهداف ضد المليشيا في حجة خلال الـ 24 ساعة الماضية، وقال إن العمليات أسفرت عن تدمير (8) آليات عسكرية وخسائر بشرية في صفوف الميليشيا.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر