وزراء أوقاف العالم الإسلامي يدعون إلى التصدي لأعمال الحوثيين الإرهابية

دعا وزراء الأوقاف والشؤون الاسلامية في العالم الإسلامي، الاثنين، إلى التصدي للأعمال الإرهابية لمليشيا الحوثي والتدخلات الإيرانية في الدول العربية والإسلامية بشتى الوسائل الممكنة.
 
جاء ذلك في البيان الختامي للمجلس التنفيذي لوزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية بالعالم الإسلامي في دورته الـ(13)، حسب وكالة الأنباء السعودية (واس).
 
وحسب البيان فقد عبر وزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية بالعالم الإسلامي "عن إدانتهم واستنكارهم لما تتعرض له المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة من ممارسات إرهابية ترتكبها ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران ضد المدنيين الآمنين والمنشآت في كلا البلدين".
 
وعد الوزراء هذه الممارسات بأنها "اعتداء على الحرمين الشريفين مهوى أفئدة المسلمين ووجهتهم اليومية في صلواتهم، مؤكدين وجوب التصدي لهذه الأعمال الإرهابية والتدخلات الإيرانية في الدول العربية والإسلامية بجميع الوسائل الممكنة".
 
ودعا البيان العلماء والأئمة والخطباء والدعاة في جميع دول العالم الإسلامي لكشف فساد هذه الميليشيات، وفساد الجماعات والأحزاب المتطرفة والمنحرفة فكريًا وسياسيا، التي تهدد الدول والأوطان وتعرقل تنميتها.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر