حجة.. قوات الجيش تواصل التوغل في مدينة حرض وتُكبّد المليشيا خسائر كبيرة

[ أحياء من مدينة حرض/ إعلام المنطقة الخامسة ]

واصلت قوات الجيش الوطني، الأحد، التوغل في مدينة حرض شمال محافظة حجة (شمالي غرب اليمن)، وكبّدت المليشيا الحوثية خسائر بشرية ومادية كبيرة.
 
وقالت مصادر ميدانية، إن قوات الجيش الوطني وبإسناد من تحالف دعم الشرعية، واصلت التوغل نحو قلب مدينة حرض منطلقة من الأحياء الجنوبية والغربية، وذلك في ثالث أيام العملية العسكرية التي انطلقت الجمعة.
 
وأوضحت المصادر أن المعارك ـ المستمرة ـ خلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا الحوثية، إضافة إلى خسائر مادية، كما استعادت عتاد عسكري ثقيل بينها دبابات وعربات ومدافع مختلفة كانت نهبتها المليشيا من معسكرات الدولة عقب انقلابها على الشرعية.
 

في السياق أعلن إعلام المنطقة العسكرية الخامسة في بيان مقتضب: "تدمير آليات وعربات تحمل ذخائر بغارات جوية للتحالف وقصف مدفعي للجيش داخل مدينة حرض".
 
وأمس السبت، أعلنت قوات الجيش اليمني، استمرار تمشيط جيوب مليشيا الحوثي الإيرانية على تخوم مدينة حرض بمحافظة حجة (شمال غربي اليمن).
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن "قوات الجيش بدأت منذ ساعات الفجر الأولى بالتعامل مع الجيوب الحوثية في الأطراف الجنوبية والغربية لمدينة حرض في إطار العملية العسكرية لاستكمال تحرير المدينة بعد إطباق الحصار عليها".
 
وأطلق الجيش الوطني بإسناد من تحالف دعم الشرعية، الجمعة، عملية عسكرية  لتحرير مديرية حرض الحدودية مع السعودية، حقق خلالها انتصارات ميدانية كبيرة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر