بالتزامن مع انتصارات الجيش.. مقاتلات التحالف تواصل استهداف تجمعات الحوثيين غربي تعز

[ صورة لمقاتلات التحالف - أرشيف ]

واصلت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، استهداف تجمعات ومواقع مليشيا الحوثي الإيرانية في الريف الغربي لمحافظة تعز (جنوب غرب اليمن) بالتزامن مع تقدم ميداني للقوات الحكومية.
 
وقال المركز الإعلامي لمحور تعز في بيان مقتضب، في وقت مبكر من فجر اليوم، إن طيران التحالف العربي استهدف بغارة جوية تجمعات مليشيا  الحوثي في مدخل منطقة الصراهم، غربي تعز .
 
ومساء أمس ذكر مصدر عسكري لـ "يمن شباب نت"، أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية، شنت ست غارات جوية استهدفت مواقع وتعزيزات لمليشيات الحوثي غرب المحافظة.
 
وأوضح أن ثلاث غارات استهدفت مواقع باتجاه منطقة الربيعي، وغارة في منقطة العنين، وغارتين في الصراهم.
 
وكان إعلام الجيش قد أعلن في وقت مبكر من يوم الثلاثاء، تدمير دبابة ومدفع هوزر وعربة مدرعة تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية في محيط تبة المنعم  بمنطقة الربيعي غرب تعز، بغارات جوية للتحالف.
 
في السياق أعلن الجيش، مساء أمس تحرير "تباب الجبيرية والصفراء والقاعدة في جبهة العنين، بمديرية جبل حبشي، غربي محافظة تعز" بإسناد كبير وفاعل من طيران تحالف دعم الشرعية.
 
ومنذ نحو أسبوعين تخوض قوات الجيش والمقاومة بغطاء جوي من التحالف، معارك عنيفة ومستمرة ضد مليشيات الحوثي في جبهات مديرتي جبل حبشي ومقبنة، تمكنت خلالها من السيطرة على مواقع حاكمة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر