"مخطئ من يمتحن الإمارات"..

مسؤول إماراتي: هجمات المنظمات الإرهابية على بلادنا "أمر عابر سيتم التعامل معه"

وصف أنور قرقاش، مستشار رئيس الإمارات، هجمات "المنظمات الإرهابية" على بلاده بـ "الأمر العابر" مؤكداً قدرة الإمارات على التعامل مع تلك التهديدات.
 
وكتب قرقاش عبر "تويتر: صباح اليوم الاثنين: "مصممون على أهدافنا ورؤيتنا الاستراتيجية نحو المساهمة في بناء منطقة مستقرة ومزدهرة للجميع".
 
وأضاف: "استفزازنا لن يجدي نفعا، فنحن لا نرى في تهديدات المنظمات الإرهابية وخيالاتهم المبنية على الأوهام أكثر من أمر عابر سيتم التعامل معه بما يضمن أمننا وسيادتنا الوطنية، ومخطئ من يمتحن الإمارات".
 
وفي الساعة الأولى من فجر اليوم الإثنين، أعلنت وزارة الدفاع الإماراتية اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون نحو أراضي الإمارات.
 
وقالت الوزارة في بيان مقتضب نشرته وكالة "وام" الرسمية، إنه لم ينجم عن الهجوم أية خسائر، مشيرة إلى أن بقايا الصاروخ سقطت خارج المناطق المأهولة.
 
من جهتها أعلنت مليشيا الحوثي على لسان متحدثها العسكري "يحي سريع" في بيان،  استهداف "أهداف نوعية وهامة" في إمارة أبوظبي بعدد من صواريخ ذوالفقار الباليستية، وأخرى "حساسة" في إمارة دبي بعدد من طائرات صماد3.
 
ومنذ مطلع يناير الجاري، استهدفت مليشيا الحوثي الإرهابية، دولة الإمارات بثلاث هجمات متفرقة أسفر أحدها عن مقتل 3 عمال وإصابة 6 آخرين.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر