الحكومة تؤكد دعمها الكامل لجهود السلطة المحلية بمحافظة حضرموت

[ محافظ حضرموت خلال استقباله رئيس الوزراء/ أرشيف ]

أكدت الحكومة اليمنية، السبت، دعمها الكامل لجهود السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، في حفظ الأمن والاستقرار، وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين التي تمسّ حياتهم ومعيشتهم اليومية.

جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه رئيس الوزراء معين عبد الملك، بمحافظ حضرموت، اللواء فرج البحسني، وفقا لوكالة سبأ الحكومية.

وحسب الوكالة فقد ناقش اللقاء، أوجه الدعم الحكومي المطلوب لاسناد جهود السلطة المحلية في تعزيز الخدمات الاساسية للمواطنين والتعامل مع التحديات المستجدة.

وشدد رئيس الوزراء، على أهمية الحفاظ على النموذج المتميز الذي قدمته محافظة حضرموت بفضل التفاف وتكاتف جهود أبنائها في البناء والاستقرار والتنمية.

وأشار معين عبد الملك، الى ان الخطر الأكبر والعدو المشترك لليمنيين والعرب جميعا هو الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا وضرورة حشد كل الجهود وتركيزها من اجل هزيمته.

ودعا رئيس الوزراء أبناء حضرموت "الى توحيد الصفوف للانتصار في هذه المعركة".

وكان رئيس الوزراء قد استمع من محافظ حضرموت، الى شرح حول التحديات القائمة في المحافظة وجوانب التكامل بين الحكومة والسلطة المحلية لتجاوزها بما يحفظ امن واستقرار حضرموت.

وشدد بهذا الخصوص على مضاعفة الجهود وتوحيد الطاقات للارتقاء بالخدمات وتلبية احتياجات المواطنين المشروعة وتعزيز مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها المحافظة في مختلف المجالات.

وكان محافظ حضرموت قد أعلن الأربعاء الماضي، حالة الطوارئ في المحافظة، ووجّه برفع الجاهزية للدفاع عن المحافظة، من الخطر الحوثي الذي يداهم المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر