محافظ المهرة يوجّه برفع الجاهزية وتعزيز الإجراءات الأمنية في المحافظة

وجه محافظ محافظة المهرة، محمد علي ياسر، الخميس، برفع الجاهزية القتالية وتعزيز الإجراءات الأمنية بالمحافظة شرقي اليمن.
 
جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا للجنة الأمنية لمناقشة المستجدات الأمنية بالمحافظة وطبيعة الإجراءات والتدابير المتخذة من قبل قادة الوحدات الأمنية والعسكرية للحفاظ على استقرار المحافظة والسكينة العامة وبسط الأمن في جميع المديريات، وفق المركز الأعلامي للمحافظة.
 
وفي الاجتماع وجّه المحافظ قادة الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية برفع الجاهزية واليقظة الأمنية في النقاط التي تقع على مداخل المحافظة.
 
كما وجه محافظ المهرة، بتنشيط الدوريات الداخلية والتنسيق بين مختلف الوحدات في تنفيذ المهام الموكلة إليهم وحفظ الأمن والاستقرار.
 
وأكد على أهمية تعزيز الإجراءات الأمنية ومواجهة التحديات، والنأي بالمحافظة عن المشاكل والصراعات والتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار تطبيقا للنظام والقانون واستنادًا لتوجيهات القيادة السياسية العليا.
 
كما دعا محافظ المهرة، الأجهزة الأمنية إلى التعامل بحزم ضد أي محاولات لجرّ المحافظة واغراقها في الصراعات والمشاكل.
 
وكانت السلطة المحلية بالمهرة حذرت يوم الأحد الماضي، من محاولات جر المحافظة إلى مربع الفوضى والصراعات، مؤكدة أن أي تجاوزات تضر بأمن واستقرار المحافظة ستواجه بحزم وفقاً للنظام والقانون.
 
جاء ذلك عقب دعوة أطلقها ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا إلى إغلاق منافذ المهرة وفتح المعسكرات وتجنيد الآلاف من المنتمين والسيطرة على المؤسسات الحكومية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر