ذمار: الحوثيون يعزلون ثالث قيادي مؤتمري خلال أسبوع

تواصل جماعة الحوثي الانقلابية سلسلة قرارات الإقالة بحق حلفائها في حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار "جنوب صنعاء" حيث أصدر الحوثيون قرار إقالة هو الثالث بحق القيادات التابعة لحزب المؤتمر خلال أقل من أسبوع.

وكان آخر ضحايا قرارات الإقالة من قبل جماعة الحوثي الانقلابية هو القيادي المؤتمري "سمير عبدالرحمن خشافة" مدير إدارة التدريب والتأهيل بمحافظة ذمار، ليلحق بمن سبقوه من رفاقه في الحزب وهم "محمد العصامي" و"عبدالحفيظ المقدشي"

وقالت مصادر مطلعة لـ" يمن شباب نت" أن مليشيات الحوثي أصدرت قرار بإقالة مدير إدارة التدريب والتأهيل "خشافة" من منصبه على تقوم المليشيات فيما بعد بإصدار قرار بتعيين شخص آخر موالي لها في نفس المنصب.

وأضافت المصادر ان مشرف جماعة الحوثي بذمار "أبو عادل الطاووس" أبلغ القيادي المؤتمري "خشافة" أن سبب الإقالة يعود إلى مناصرة من وصفهم "العدوان" إضافة إلى تأييد حزب التجمع اليمني للإصلاح.

يذكر أن أعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام وهم حلفاء لجماعة الحوثي في الإنقلاب قد رفضوا القرارات السابقة التي تقضي بتغيير أبرز قياداتها من مناصبهم الحكومية وأقاموا وقفة احتجاجية ضد القرارات، ووصفوها بإعلان فشل ما يسمى ب"المجلس السياسي".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر