بناء على توجيهات رئاسية.. وحدات من قوات العمالقة تصل شبوة للمشاركة في تحرير بيحان

استقبلت قوات الجيش الوطني في محافظة شبوة، الأثنين، تعزيزات عسكرية من قوات العمالقة قادمة من جبهة الساحل الغربي للمشاركة في معركة تحرير بيحان غرب المحافظة جنوب اليمن.

وقالت وزارة الدفاع اليمنية في موقعها الرسمي، إن "وحدات من قوات العمالقة وصلت اليوم الإثنين إلى محافظة شبوة، بناء على توجيهات القائد الأعلى للقوات المسلحة، المشير الركن عبدربه منصور هادي".

وأضافت أن "قائد محور عتق العميد الركن عزيز العتيقي، وقائد قوات الأمن الخاصة العميد عبدربه لعكب وقائد قوات النجدة العقيد عبداللطيف ظيفير، كانوا في مقدمة المستقبلين لقوات العمالقة".

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن العميد العتيقي رحب بأبطال العمالقة بين إخوانهم ورفاقهم في السلاح من أبناء شبوة، مشيدا بهذه الخطوة التي لاقت ترحيباً واسعاً من أبناء المحافظة وأجهزتها الأمنية والعسكرية كونها تأتي في سياق توحيد الصف وجمع الكلمة لمواجهة العدو المشترك المتمثل بمليشيا الحوثي الإرهابية الإيرانية.

كما أشادت القيادات العسكرية والأمنية في شبوة بموقف ألوية العمالقة وشجاعتها في مواجهة مليشيا الحوثيين الإيرانية الانقلابية في جبهة الساحل الغربي، مؤكدين واحدية المصير في المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب اليمني مع مليشيا إيران.
 
وفي وقت سابق اليوم، أعلنت ألوية العمالقة، الدفع بقوات عسكرية من الساحل الغربي لليمن إلى محافظة شبوة، للمشاركة في العملية العسكرية لتحرير مديريات بيحان غرب شبوة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر