رئيس الوزراء يغادر العاصمة المؤقتة عدن متوجها إلى الرياض

غادر رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك، الأحد، العاصمة المؤقتة عدن متوجها إلى العاصمة السعودية الرياض.
 
وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، إن "رئيس الوزراء توجه من العاصمة المؤقتة إلى الرياض في مستهل زيارة عمل قصيرة يجري خلالها عدد من اللقاءات مع المسؤولين في المملكة العربية السعودية".
 
وأضاف، "كما سيطلع رئيس الوزراء الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على عدد من التطورات والمستجدات بخصوص الملفات العسكرية والأمنية والاقتصادية والخدمية والتشاور بشأن الحلول للتعاطي معها وخاصة فيما يتعلق بتحقيق الاستقرار الاقتصادي وتخفيف الأعباء المعيشية على المواطنين".
 
وأشارت إلى أنه سيطلع الرئيس على الإصلاحات التي تنفذها الحكومة في مختلف الجوانب وفي مقدمتها مكافحة الفساد وتعزيز الشفافية والمساءلة.
 
والخميس، عبر سفراء الرباعية الدولية بشأن اليمن عن استعدادهم لمواصلة العمل عن كثب مع دولة رئيس الوزراء اليمني وحكومته، والمحافظ الجديد للبنك المركزي وفريقه، وذلك دعماً للإجراءات الخاصة بتحقيق المزيد من الاستقرار للاقتصاد اليمني.
 
ودعا سفراء الرباعية (السعودية وأمريكا وبريطانيا والإمارات) في بيان مشترك، الحكومة إلى استمرار عملية الإصلاحات، مؤكدين أهمية الشفافية والمسؤولية في استخدام العائدات المحلية وإدارة التمويل الخارجي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر