التحالف يعلن قتل أكثر من 100 حوثي.. وقوات الجيش تدحر المليشيا من عدة مواقع جنوبي مأرب

أعلنت قوات الجيش الوطني، الأحد، دحر مليشيات الحوثي الإيرانية من عدة مواقع فيما أعلن تحالف دعم الشرعية مقتل أكثر من100 حوثي جنوبي محافظة مأرب شمال شرقي اليمن.
 
وقال موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت" إن "قوات الجيش والمقاومة كسرت محاولات هجومية لمليشيات الحوثي في الجبهات الجنوبية لمأرب وأجبرتها على الفرار قبل أن تشن هجوماً عكسياً باتجاه عدد من مواقع المليشيا".
 
 وأفاد الموقع عن أركان حرب المنطقة العسكرية الثالثة العميد الركن عبدالرقيب دبوان قوله، إن "أبطال الجيش والمقاومة الشعبية تمكنوا صباح اليوم من دحر مليشيا الحوثي الإيرانية من عدة مواقع عسكرية، وتكبيدها عشرات القتلى والجرحى".
 
وأوضح أن المواجهات دارت في جبهات "الأعيرف واللجمة" والتي دكت فيها مدفعية الجيش ومقاتلات التحالف العربي تجمعات وآليات العدو.
 
وأفاد العميد دبوان بأن القصف أدى إلى تدمير 7 أطقم قتالية، و3 عربات مدرعة للمليشيا الإيرانية كانت تحمل تعزيزات عسكرية، ومصرع جميع من كانوا على متنها.
 
في السياق قال التحالف إنه نفذ (19) عملية استهداف ضد المليشيا في مأرب خلال الـ 24 ساعة الماضية، نتج عنها تدمير (14) آلية عسكرية والقضاء على أكثر من (100) عنصر إرهابي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر