العكيمي يؤكد وقوف أبناء الجوف في معركتهم المقدسة حتى تحرير المحافظة

[ محافظ الجوف اللواء العكيمي ]

أكد محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، وقوف أبناء الجوف ورجال القبائل الأحرار إلى جانب إخوانهم من أبطال القوات المسلحة في المعركة الوطنية المقدّسة حتى تحرير ما تبقى من المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الإيرانية.

جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي، الذي أجراه، اليوم السبت، نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح؛للاطلاع على المستجدات في المحافظة وأوضاع النازحين جراء انقلاب ميليشيا الحوثي الكهنوتية الإيرانية.

وحسب وكالة سبأ، فقد أشاد نائب الرئيس، بالبطولات التي يسطرها المقاتلون الأبطال من أبناء الجيش والمقاومة ورجال القبائل الأحرار ضد ميليشيا الكهنوت في جبهات المحافظة والانتصارات التي يحققونها لاستكمال التحرير وردع مشروع إيران التخريبي.

وحث نائب رئيس الجمهورية، على ضرورة بذل المزيد من الجهود في مقارعة فلول الإمامة الكهنوتية وكسر غرورها وردعها عن ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق أبناء الشعب اليمني.

ونوه نائب الرئيس، إلى مختلف الجرائم التي تمارسها ميليشيا الانقلاب الكهنوتية بحق المدنيين والنازحين واستهداف المخيمات والمناطق الآهلة بالسكان والأعيان المدنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأشار نائب رئيس الجمهورية، إلى أن استمرار تصعيد الميليشيات الانقلابية يثبت ارتهانها الكامل لملالي طهران الرافض لإحلال السلام.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر