محافظ عدن يُعيّن مدراء جدد لمديرتي البريقة ودار سعد

أصدر محافظ عدن أحمد لملس، السبت، قرارات تعيين جديدة في ديوان المحافظة ومدراء جدد لمديريتي دار سعد والبريقة، ينحدرون لمحافظات أخرى.
 
وقضت القرار ات بتعيين "رائد محسن الطوسلي"ـ من شبوة ـ مديرا لمديرية دار سعد، و"صلاح الشوبجي"ـ من الضالع ـ  مديرا لمديرية البريقة.
 
وأثارت قرارات التعيين التي نشرها إعلام المحافظة، حفيظة أبناء عدن، الذين عبّروا عن اعتراضهم على تلك القرارات التي قالوا إنها جاءت لمراضاة المُعينين (انتقالي) على حساب الكفاءة وأبناء المدينة.
 
وفي هذا الصدد اتهم رئيس مؤسسة عدن للإعلام، خالد الشودري، في تغريدة على تويتر رصدها محرر "يمن شباب نت"، اتهم مدير مديرية دار سعد المُعين، بالفساد وقطع الطريق وتزعم عصابات ترويج ممنوعات، مشيراً إلى أنه سبق وأن أقيل من مكتب الضرائب في شبوة بسبب قضايا فساد.
 
وعن تعيين الشوبحي، أكد الشودري، أنه جرى تعيينه كنوع من المراضاة بعدما لم يُمكّن من عمله كمديراً لمديرية الضالع في أكتوبر الماضي.
 
كما قضت تعيينات محافظ عدن، بتكليف جمال اليماني مستشارا لشؤون التنمية المحلية و أحمد باراس للتدريب والتأهيل وفهمان عطيري للشؤون القانونية، فضلا عن المحمد الشكلية للشؤون الاجتماعية.
 
وبين الفينة والأخرى يصدر محافظ عدن والقيادي في الانتقالي المدعوم إماراتياً، قرارات تعيين تقول عنها الحكومة إنها مخالفة للقانون.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر