الجيش يعلن مصرع وإصابة العشرات من الحوثيين في معارك جنوب وغرب مأرب

[ ارشيفية ]

أعلنت قوات الجيش الوطني، السبت، مصرع وإصابة العشرات من مليشيا الحوثي الإيرانية في معارك متواصلة بمختلف جبهات القتال غرب وجنوب محافظة مأرب، شمال شرقي اليمن.
 
وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش والمقاومة خاضوا ملحمة بطولية ضد المليشيا الإيرانية في جبهة الأعيرف جنوب مأرب، وانتهت بفرار مجاميع العدو بعد تكبّدها قتلى وجرحى.
 
وأضاف، أن مدفعية الجيش شنت قصفاً مكثّفاً استهدف تجمعات وتحركات العدو على امتداد جبهة الكسارة غرب مأرب، وأسفر عن سقوط العديد من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح.
 
وأفاد بمصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيات الحوثية الإيرانية إضافة إلى تدمير آليات ومعدّات قتالية تابعة لها، بنيران أبطال الجيش والمقاومة في الجبهات الجنوبية.
 
وأشار إلى أن طيران تحالف دعم الشرعية استهدف بعدّة غارات جوية تعزيزات وتجمعات للمليشيا الإيرانية في مواقع متفرقة غرب وجنوب مارب وألحق بها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
وكان التحالف أعلن في وقت سابق تنفيذ (36) عملية استهداف ضد المليشيا الحوثية الإرهابية في مأرب خلال الساعات الـ 24 الماضية، أسفرت عن تدمير (20) آلية عسكرية، ووحدات تحكم طائرة بدون طيار، وقضت على أكثر من (190) عنصراً إرهابياً".
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر