قائد عسكري: مليشيا الحوثي فشلت في تحقيق أي اختراق في جبهات مأرب

[ مقاتل من قوات الجيش الوطني ]

قال نائب رئيس هيئة العمليات الحربية بوزارة الدفاع العميد الركن صالح العامري "أن مليشيا الحوثي الإيرانية، فشلت في تحقيق أي اختراق لمواقع الجيش في جبهات محافظة مأرب، وجبهات المحافظة سحقت كل حشود وأنساق المليشيا الإرهابية".
 
وأضافت "إن المعركة في الجبهات الجنوبية لمأرب تمضي حسب الخطة الاستراتيجية التي وضعتها قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة"، وفق تصريح نقله موقع الجيش "سبتمبر نت".
 
وأشار: "الأيام المقبلة ستكون حافلة بالانتصارات التي سيحققها الأبطال البواسل الذين يدافعون اليوم عن الثورة والجمهورية وكرامة أبناء الشعب اليمني".
 
وتابع العامري "الأنساق الحوثية التي حاولت المليشيا من خلالها في معارك اليومين الماضيين التقدم باتجاه مواقع الجيش، في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب لم يعد منهم فرد واحد، وما تزال جثث تلك القطعان الحوثية متناثرة على امتداد خط المواجهات".
 
وقال "نطمئن أبناء الشعب اليمني أن محافظة مأرب بجيشها وأمنها ومقاومتها وقبائلها الأحرار بخير، وعزيمة المقاتلين وأحرار اليمن المتواجدين على امتداد خط المواجهات العسكرية، لأنهم في خندق واحد يدافعون عن العقيدة والهوية والثورة والجمهورية".
 
ولفت "أن أبطال الجيش والمقاومة ماضون نحو استئصال شأفة المليشيا الإيرانية من كل ربوع الوطن، واستعادة مؤسسات الدولة مهما كانت التضحيات".

وأحبطت قوات الجيش الوطني، هجوماً شنته مليشيا الحوثي الانقلابية على مواقعها، في جبهة "ذنة" جنوبي مأرب، سقط خلالها قتلى وجرحى حوثيون، وأسقطت طائرتين مسيرتين تابعتين لمليشيا الحوثي بالإضافة إلى تدمير 5 آليات قتالية في مواقع متفرقة.
 
وتدور معارك مستمرة في عدد من الجبهات ويحاول الحوثيون شن هجمات متتالية، لتحقيق اختراق ميداني في مواقع سيطرة قوات الجيش، ومنذ أكثر من عام يضغط الحوثيون عسكريا باتجاه محافظة مأرب.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر