الرئيس هادي: سيكون مصير ميلشيات الحوثي الهزيمة والفشل أمام بطولات الجيش

قال الرئيس هادي "سيكون مصير ميلشيات الحوثي الهزيمة والفشل وستظل تضحيات وصمود الابطال محل تقدير واعتزاز كافة ابناء الشعب اليمني التائق للدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة".
 
جاء ذلك خلال اتصالين منفصلين مع وزير الدفاع المقدشي ورئيس هيئة الأركان صغير بن عزيز، وشدد على اهمية مواصلة المؤسسة العسكرية للبطولات لتخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية الساعية لعودة اليمن الى العهود الظلامية.
 
واشاد الرئيس، بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني في مختلف مواقع وجبهات العز والكرامة في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الايرانية تجاه شعبنا وطننا وهويتنا، وفق ما نقلت وكالة "سبأ" الرسمية.
 
وثمن مواقف الشرفاء من ابناء الوطن في محافظات مأرب والجوف وتعز وإب والضالع وشبوة والساحل الغربي وغيرها من المحافظات واسنادهم لقوات الجيش الوطني في الدفاع عن حياض الوطن.
 
لافتا: "أن المليشيات الايرانية التي تحشد كل وسائل الموت والقتل والدمار تجاه الابرياء والنازحين بمأرب".
 
من جانبهما، أكد وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان العامة، وقوف الجميع صفاً واحداً خلف المشروع الوطني الجامع ومواجهة المليشيا الحوثية الإيرانية، مشيرين الى المعنويات العالية التي يتمتع بها الابطال في مختلف الجبهات، وقدما شرحاً مفصلاً عن سير العمليات العسكرية في مختلف خطوط التماس.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر