المقدشي يشيد ببطولات مقاومة تعز ويؤكد دمج أفرادها بالجيش الوطني

أشاد رئيس هيئة الأركان بالجيش الوطني، اللواء الركن محمد علي المقدشي، بالأدوار البطولية التي تقوم بها قوات الجيش والمقاومة بمحافظة تعز في صمودها واستبسالها للتصدي للمليشيا الانقلابية.

وأكد خلال اتصال هاتفي مع رئيس المجلس العسكري بالمحافظة، قائد اللواء 22 ميكا العميد الركن صادق سرحان ، على مواصلة سير دمج المقاومة الشعبية في الجيش الوطني واستمرار ترقيم المجندين في تعز.

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية، فقط طلع المقدشي على آخر التطورات الميدانية في مختلف الجبهات، والانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة ومستوى الجاهزية القتالية لقوات الجيش والمقاومة واستعدادهم للقيام بدورهم الوطني في تحرير وتطهير المحافظة من مليشيا الانقلاب.

من جانبه، أكد العميد صادق سرحان مواصلة قوات الجيش والمقاومة عملياتها العسكرية في مختلف الجبهات ضد المليشيا الانقلابية حتى يتم تطهير المحافظة منها وينعم الوطن وأبنائه بالأمن والاستقرار، مثمناً المواقف البطولية لرئيس هيئة الاركان ومتابعته لسير العمليات العسكرية.

وكانت قوات الجيش والمقاومة نجحت مؤخرا بفك الحصار من الجهة الغربية بسيطرتها على مناطق بالضباب وجبل هان الاستراتيجي في عملية عسكرية تهدف لتحرير المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر