الجيش: مصرع وإصابة عشرات الحوثيين في معارك متواصلة جنوبي وغرب مأرب

[ مدفعية الجيش تدك مواقع الحوثيين غربي مأرب ]

أعلنت قوات الجيش الوطني، اليوم السبت، مصرع وإصابة عشرات المسلحين الحوثيين وتدمير آليات حوثية في معارك عنيفة مستمرة تشهدها جبهات محافظة مأرب، شمال شرق اليمن.
 
وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن "قوات الجيش مسنودة بالمقاومة وطيران تحالف دعم الشرعية تخوض معارك عنيفة مستمرة لدحر المليشيات الحوثية الإيرانية في جبهات القتال جنوب محافظة مأرب".
 
وأوضح أن "مدفعية الجيش استهدفت تحركات ومواقع متفرقة للمليشيات الحوثية الإيرانية على امتداد جبهات القتال غرب وجنوب محافظة مأرب".
 
وأكد إعلام الجيش "مصرع وإصابة العشرات من عناصر المليشيات الحوثية الإيرانية وتدمير عدد من الآليات والمعدات القتالية، بنيران أبطال الجيش وبغارات لطيران تحالف دعم الشرعية".
 
وكان المتحدث باسم الجيش الوطني، العميد الركن عبده مجلي أعلن أمس الجمعة، في إيجاز صحفي، أن قوت الجيش أحرزت تقدمات مهمة في الجبهات الجنوبية من محافظة مأرب في عمليات هجومية ناجحة ضد المليشيا الحوثية الإيرانية.
 
وأضاف: "العمليات العسكرية شملت جبهات عدة منها (ملعا، وأم ريش والعمود وذنة) انتهت باستعادة مواقع مهمة واستنزفت المليشيا على نحو كبير في قدراتها القتالية.
 
وأكد المتحدث العسكري أن المعارك الهجومية والأعمال التعرضية أسفرت عن مقتل العشرات من تلك العناصر الإرهابية، والقبض على أعداد منها، كما تم استعادة أطقم قتالية وكميات من الأسلحة المتوسطة والخفيفة والذخائر.
 
وفي الجبهات الغربية لمحافظة مأرب، أكد الناطق الرسمي للجيش، إحباط عدد من الهجمات للمليشيا، وتكبيدها خسائر في العتاد والأرواح، موضحا أن قوات الجيش في جبهة صرواح نفذت عدداً من الهجمات والكمائن الناجحة ضد عناصر المليشيات الحوثية الانقلابية وكبدتها خسائر في الأرواح والمعدات.
 


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر