الجيش: قصف مدفعي وجوي يدك مواقع وتعزيزات للمليشيا في "الكسارة" غرب مأرب

أعلنت قوات الجيش الوطني، الأحد، مصرع وإصابة العشرات من عناصر مليشيات الحوثي في قصف مدفعي وغارات جوية غرب محافظة مأرب شمال شرقي اليمن.
 
وأفاد المركز الإعلامي للقوات المسلحة، عن مصدر عسكري قوله، إن "مدفعية الجيش شنت اليوم قصفاً مكثّفاً استهدف تجمعات وتحركات مليشيا الحوثي الإيرانية في جبهة الكسارة"
 
وأضاف المصدر، إن "القصف استهدف تجمعات ثابتة ومتحركة للعدو على امتداد مسرح العمليات القتالية بجبهة الكسارة في أوقات متفرقة منذ فجر اليوم".
 
وأكد أن القصف "أسفر عن سقوط العشرات من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح، إضافة إلى خسائر أخرى في العتاد".
 
وفي الجبهة ذاتها، استهدف طيران التحالف تعزيزات للمليشيا بغارة جوية أدت إلى تدمير آليات ومعدات قتالية وسقوط جميع من كانوا على متنها بين قتيل وجريح، وفق المصدر.
 
وفي وقت سابق اليوم، قال المركز الإعلامي، إن "أبطال الجيش والمقاومة شنّوا هجوماً استباقياً على مواقع معادية في جبهة الجوبة (جنوب) وتمكنوا خلاله من تدمير قدرات المليشيا وأوقعوا العديد من العناصر الحوثية بين قتيل وجريح بينهم قيادات ميدانية.
 
بدوره أعلن تحالف دعم الشرعية، اليوم، أنه نفذ خلال ال24 ساعة الماضية، (22) عملية استهداف لآليات وعناصر المليشيا في صرواح (غرب مأرب) والبيضاء والجوف نتج عنها تدمير 19 آلية عسكرية والقضاء على 80 عنصرا حوثيا.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر