تعز.. السلطة المحلية تدعو إلى توحيد الجهود ودعم الجيش والمقاومة في المعركة المصيرية

دعت السلطة المحلية بمحافظة تعز، الأربعاء، إلى ضرورة توحيد الجهود ورص الصفوف وتعزيز التلاحم بين أبناء المحافظة ومؤسسات الدولة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة ومواجهة الخطر الحوثي ومشروعه الإيراني.
 
جاء ذلك خلال اجتماع للمكتب التنفيذي برئاسة وكيل أول الدكتور عبدالقوي المخلافي بحضور قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل ووكلاء المحافظة، لمناقشة دعم وإسناد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لاستكمال التحرير وفك الحصار.
 
ودعا المخلافي، السلطات المحلية في مديريات المحافظة إلى دعم ومساندة جهود السلطة المحلية بالمحافظة لتوحيد الجبهة الداخلية ودعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المعركة المصيرية مع مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا وتخليص كامل تراب المحافظة من شرورها وغطرستها.
 
وقال إن "المسئولية التاريخية والوطنية والدينية تستدعي من الجميع التلاحم رص الصفوف خلف الجيش الوطني الذي يخوض معركة التحرير في مواجهة الانقلاب الحوثي الذي يهدد بخطره الجميع".
 
وشدد الوكيل المخلافي على أهمية وحيوية الدور الذي يجب أن تلعبه السلطات المحلية بالمديريات والمكاتب التنفيذية في هذا الاتجاه، لافتا إلى أن "المرحلة الاستثنائية الراهنة التي تمر بها المحافظة تتطلب جهوداً مضنية وتعاوناً وتنسيقاً متواصلا".
 
من جانبه أشار وكيل المحافظة عارف جامل، إلى الدور المناط بالسلطات المحلية في المديريات وذلك فيما يتعلق بجهود معالجة الأوضاع الخدمية والتنموية والأمنية والوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبطال الجيش الوطني ضد عدوان المليشيا الحوثية وتوعية المجتمع وتبصيره بمخاطر الفكر الضلالي الكهنوتي لهذه المليشيات.
 
بدوره تطرق قائد المحور إلى بطولات وتضحيات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عدد من الجبهات، داعيا الجميع إلى توحيد الجهود والعمل على مساندات المعركة المصيرية مع مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
ومنذ نحو أربعة أيام تخوض قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية معارك عنيفة ومتواصلة ضد مليشيات الحوثي الإيرانية في الجبهة الغربية، وتمكنت من تحرير عدد من المناطق وسط انهيارات في صفوف المليشيا.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر