بهجوم وعملية التفاف.. الجيش يعلن مصرع وأسر العشرات من المليشيات الإيرانية في أطراف مأرب

أعلنت قوات الجيش الوطني، الأربعاء، مصرع وأسر العشرات من عناصر مليشيات الحوثي الإيرانية في أطراف محافظة مأرب شمال شرقي اليمن.
 
وتخوض قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية معارك متواصلة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية على امتداد مسرح العمليات القتالية جنوب وغرب محافظة مأرب.
 
وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن "قوات الجيش كسرت صباح اليوم هجوماً للمليشيا الحوثية في جبهة ملعا وأجبرتها على التراجع والفرار بعد سقوط غالبية عناصرها المهاجمة بين قتيل وجريح".
 
وأضاف: "نفذ أبطال الجش والمقاومة عملية التفاف ناجحة لتطويق عناصر حوثية كانت تحاول التسلل نحو مواقع عسكرية في جبهة الجوبة (جنوب)، وانتهت المواجهات بمصرع غالبية تلك العناصر وأسر من تبقى منهم".
 
وفي الجبهة الغربية، شن أبطال الجيش في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء هجوماً استباقياً تمكنوا خلاله من تدمير قدرات المليشيا في جبهة الكسارة وأوقعوا عدداً من العناصر الحوثية بين قتيل وجريح، وفقا المركز.
 
وأشار إلى أن طيران تحالف دعم الشرعية استهدف بعدّة غارات تجمعات وآليات لمليشيا الحوثي في مواقع متفرقة جنوب وغرب مارب، لافتا إلى أن الغارات شملت تدمير 5 عربات وسقوط العشرات من عناصرها بين قتيل وجريح.
 
وكان التحالف أعلن أنه نفذ (32) عملية استهداف لآليات وعناصر المليشيا الحوثية بصرواح (غرب مأرب) والجوف خلال الساعات الـ 24 الماضية، موضحا أن عمليات الاستهداف شملت تدمير (18) من الآليات العسكرية، والقضاء على (145) عنصراً إرهابياً.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر