واجب المعركة.. الجيش يؤكد: لا تراجع حتى القضاء على الإنقلاب وإزالة جرائمه

[ قوات الجيش في مأرب/ غيتي ]

أكد الجيش الوطني، انه  "لا تراجع أو نكوص عن مواصلة تلك معركة الدفاع عن الوطن، إلا باستئصال شأفة المليشيا الإرهابية المدعومة من إيران، والقضاء على الانقلاب، وإزالة جرائمها بحق اليمنيين، وإلى الأبد".

جاء ذلك في افتتاحية صحيفة 26 سبتمبر الناطقة باسم الجيش، في عددها الإسبوعي، يوم الخميس.

وأشار الجيش إلى أن "المعركة مع تلك المليشيات واجبة ومقدسة، وهدفها السامي يرسم ويجسد الحرية والسلام والتعايش وحق المواطنة والعيش الكريم، دون انتقاص أو مصادرة أو إلغاء لحقوق ما وتحت أي شعار كان".

وأكد أن "المعركة ضد المليشيا الحوثية الإيرانية، قدر جيشنا ومقاومتنا وكل المتحلقين حول المشروع الوطني الذين ضربوا ويضربون أروع الأمثلة في التضحية والفداء ويقدمون التضحيات في مختلف الجبهات والميادين".

وأضاف: "في ظل ذلك يتجلى بوضوح التلاحم والتعاظم الشعبي المنقطع النظير، والمجسد لمعاني الاصطفاف الوطني الخالص، كسلوك لا ينفك عن السمات والصفات التي يتمتع بها اليمنيون ويشكلون خلالها لوحة توحد". 

وتابع الجيش: "حينما يداهم الخطر ثوابت اليمنيين الوطنية الجامعة، تجدهم أسرع إلى رص الصفوف وتقاسم المهمات الموجبة للدفاع عن تلك الثوابت، ويثبتون ارتباطهم الوثيق بتربة وطنهم المباركة، التي قال عنها الله في كتابه الكريم: “بلدة طيبة ورب غفور”.

وقال الجيش: "على هذا الثبات على المبادئ عنوان أرضنا وشعبنا، وما يدور في الميدان من بطولات خالدة، لؤلئك الرجال الأشداء من أبطال الجيش والمقاومة على تخوم محافظة مأرب، التي غدت السيف المصلت والبتار في وجه مشروع الموت والخراب".

وتابع: "وعلى ثرى تلك الأرض الطاهرة وكل تراب الوطن يكتب الأبطال القدر، وهم يقارعون فلول الإمامة وأذناب إيران، التي تحاول يائسة خطف الوطن والارتهان لمشاريعها الظلامية، والعودة إلى أزمنة القهر والظلام والتسلط، والتي دفنها شعبنا في حينه، وسجل أيامها تاريخاً مجيداً يحكي للأجيال أمجادها ومآثرها".

وأكد أن "تلك الوثبة البطولية تبدد أحلام المليشيا ومشروعها الظلامي، الذي لا يحقق غاية نبيلة للشعب أو مصلحة، سوى الموت والدمار ونشر الخراب، رغبة وتنفيذاً لأجندة إيران الخبيثة".

وجدد الجيش التأكيد على "خطر هذه المليشيات الإرهابية، وتهديدها المحلي والإقليمي والدولي"، مشيرة إلى أن ذلك  "ما أفصح عنه مؤخراً بيان لمجلس الأمن أكد أن كل تلك المهددات لا ينبغي التراخي عنها". 

وأكد الجيش أن "هذا ما نسعى إليه في معركتنا ضد المليشيات الحوثية، والانتصار لمشروعنا الوطني، الذي يجمع اليمنيين عليه، ويكفل لهم قيام دولتهم العادلة، ونظامها الاتحادي".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر