محافظ شبوة يدعو لرص الصفوف وحشد كل الطاقات والإمكانيات لدحر مليشيا الحوثي

دعا محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، الخميس، أبناء المحافظة بكافة فئاتهم الاجتماعية وتوجهاتهم السياسية والفكرية إلى نبذ الخلافات ورص الصفوف لمواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية.
 
جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع المكتب التنفيذي لمناقشة جملة من القضايا من بينها جهود تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة وفق المكتب الإعلامي.
 
 أكد ابن عديو، على أهمية انعقاد اللقاء في ظل الظروف الراهنة التي تتطلب مضاعفة الجهود لتلبية تطلعات المجتمع على الصعيد الأمني والخدمي والأصعدة الأخرى.
 
وقال إن "المرحلة الراهنة هي مرحلة تجميع الجهود وتوحيدها ورص الصفوف وحشد كافة الطاقات والقدرات والامكانيات والموارد من أجل استعادة مديريات بيحان وطرد المليشيات الحوثية الإيرانية منها".

وأضاف: "لا خيار أمام المحافظة وأبنائها جميعا إلا شحذ الهمم ورص الصفوف وتوحيد الجهود من أجل خوض معركة الحسم مع هذه المليشيات والانتصار الساحق عليها وتحرير وتطهير أراضي المحافظة من شرورها الكهنوتية الشيطانية وإحباط مشروعها الإيراني التأمري على الأمة".

 وأشاد محافظ شبوة، بتضحيات أبناء مديريات بيحان وعين وعسيلان وصمودهم ضد صلف هذه المليشيات، مؤكداً أن "بقاء هذه المليشيات لن يستمر طويل وان طردها ودحرها من تلك المناطق سيكون قربيا بإذن الله".
 
ووجه الدعوة لكافة أبناء شبوة إلى نبذ الخلافات ورص الصفوف وتضافر جهودهم جميعا وحشد كل الطاقات والإمكانيات من أجل مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية وتطهير المحافظة من شرورهم ومن فكرهم العقائدي الضال.
 
وأوضح أنه "تم ترتيب الدفاعات في الجبهات القتالية وأصبح زمام المبادرة في الهجوم على مواقع المليشيات بيد الجيش الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقد تم استهداف عدد من المواقع والآليات لمليشيات الحوثي خلال الأيام الماضي".
 
وقال ابن عديو إن "المجتمع الشبواني يرفض تواجد هذه المليشيات في أرضه والجميع في شبوة قادر على حمايتها وحماية استقرارها وتحرير بيحان من هذه المليشيات التي سبق وتم دحرهم منها في أواخر ديسمبر 2017م".
 
وتابع:"يعلم الجميع أن معركتنا مع مليشيات الحوثي الإيرانية هي معركة مصيرية، معركة الدفاع عن الكرامة والحرية والهوية اليمنية معركة يخوضها الأحرار من أبناء اليمن رفضا للعبودية والذلة والمهانة التي لا يمكن أن يقبل بها أي إنسان حر وشريف".
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر